52, Gameat El Dowal El Arabia Street, Mohandessin 12311, Giza, Egypt.
٥٢ شارع جامعة الدول العربية ، المهندسين، الجيزة، مصر
+(202)37615185
+(202)37615186
+(202)37615188
+(202)37615189

fact@fact-eg.com

Copyright 2022 FACT
Welcome to our our website

Back
 

عن الشركة

Overview ... Who we are, what we do

هي شركة مساهمة مصرية، تأسست في عام 1999، وتركز حصريًا على الخدمات الاستشارية لعمليات بنوك الاستثمار وتمويل الشركات بكافة أحجامها، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، سواء في مرحلة البدء أو المراحل المبكرة أو مرحلة النمو و توسيع الأعمال أو مرحلة ما قبل الاكتتاب العام أو التخارج.

تتمثل أهم الخدمات التي تقدمها “فاكت” في ترتيب عمليات تمويل الشركات، وتنفيذ عمليات الطروحات الخاصة ببيع حصص من الشركات أو زيادة رأس المال وتوظيفه، والتصرف في الأسهم، وإدارة عمليات الاندماج والاستحواذ، بالإضافة إلى تقديم حلول إعادة الهيكلة المالية وإعادة الهيكلة الاستراتيجية للشركات والأعمال.

شركة الأعمال والاستشارات المالية عن الأوراق المالية “فاكت” هي مستشار مالي مستقل مرخص من قبل هيئة الرقابة المالية، إلى جانب كونها راعي رسمي لبورصة النيل للأوراق المالية برخصة صادرة عن البورصة المصرية

علاوة على ذلك، تقوم شركة “فاكت” بتقديم الخدمات الاستشارية للمنظمات التنموية الدولية والمؤسسات المالية الدولية فيما يتعلق بتمويل المشاريع المتخصصة والجوانب الاستراتيجية المختلفة محلياً و/أو إقليمياً، وهي أيضاً وكيل وموزع رسمي فعال لاثنين من أكبر البنوك والصناديق التنموية الأوروبية والأمريكية.

.

لقد كانت رحلة رائعة ومرضية منذ إنشاء FACT في عام 1999 لخدمة العديد من العملاء / الشركات في مصر والخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن FACT وفريقها المتفاني من المهنيين الماليين المحترفين، فإنه من الفخر أنه لم يكن لدينا وأبداً لن نواجه أي تضارب للمصالح بيننا وبين عملائنا على مستوى كافة الاستشارات المالية والخدمات المصرفية التي نقدمها، فمصلحة عملائنا هي دائماً أولاً.

.

وإنني أنتهز هذه الفرصة لأشكر شركائي وزملائي وأعضاء مجلس الإدارة والمجلس الاستشاري والاستشاريين وكذلك الشركاء وتحالفاتنا ووكلاؤنا على صادق دعمهم وتفانيهم ونزاهتهم التي لا تشوبها شائبة، والتي خلقت قاعدة عملاء عريضة نجحنا في خدمتهم على مدار السنوات السابقة. وأنا على ثقة كاملة بأن فريق عمل FACT قادر على الحفاظ على ما حققه من نجاحات
بعد Covid 19 وأتطلع إلى المزيد من قصص النجاح لعملائنا الكرام.

.

شريف عبد اللطيف

العضو المنتدب

 

.

.

.